Mutiara Hikmah

icon

icon

Rabu, 11 Maret 2015

TEKS PENAMPILAN MURATTAL

Teks Anak-anakTampil Acara di didepan Jama'ah Haji Hudaya Safary.



أَيُّهَا الْحاضِرُونَ الْأفاضلَ ...
·    قَبْلَ أَنَّ أَقْرَأَ عَلَيْكُمْ عِطْرَةً مِنَ الْقُرْآنِ الْكَرِيمِ .... اسْمَحُوْلِي أَنْ أَتَعَارَفَ بَيْنَ أَيْدِيِكُمْ اِسْمِي عُمَر أَحْمَدُ زَيْن, أَدْرُسُ فِي مَرْكَزِ الْعَمَلِيَّةِ الدِّراسِيَّةِ لِلْمُجْتَمَعِ Dewan Da ’ wah لِلْمَرْحَلَةِ الْمُتَوَسِّطَةِ ,وَالْآنَ الْحَمْدُ لِلَّهِ , لَقَدْ حَفِظْتُ عِشْرِينَ جُزْءً ... وَالْآنَ سَأَتْلُو سُورَةَ الْفُرْقَانِ مِنَ الْآيَةِ الْوَاحِدَةِ وَالْعِشْرِيْنَ حَتَّى الثَّامِنَةِ والثَّلاَثِيْنَ إِنْ شَاءَ اللهُ ... فَمَنْ لَدَيهِ الْمُصْحَفُ يُمْكِنُهُ أَنْ يَفْتَحَهُ ....
·    وَالْآنَ أَتَى دَوْرِيْ , اِسْمِي أَنْصَارُ اللهِ زمراجي . أَدْرُسُ مَعَ أَخِي الْحَبيبَ – عُمَرُ أَحْمَدُ زَيْنْ - فِي نَفْسِ الْفَصْلِ . وَمِنْ فَضْلِ اللهِ وَتَوْفِيقِهِ , لَقَدْ حَفِظْتُ جُزْأَيْنِ وَالنِّصْفَ , وَأُرِيدُ أَنْ أَكُونَ حافِظَ الْقُرْآنِ فِي الْمُسْتَقْبَلِ إِنْ شَاءَ اللهُ . وَالْآنَ سَأَتْلُو سُورَةَ الصَّفِّ مِنَ الْبِدَايَةِ حَتَّى النِّهَايَةِ , فَمَنْ لَدَيهِ الْمُصْحَفُ يُمْكِنُهُ أَنْ يَفْتَحَهُ
·    وَالْآنَ جَاءَ دَوْرُي الْأَخِيرِ , اسْمِيْ سُلْطَانٌ . أَدْرُسُ مَعَ أَخَوَيْ الْفَاضِلَيْنَ فِي نَفْسِ الْفَصْلَ , وَإِنْ شَاءَ اللهُ كذلك فِي نَفْسِ الْمَحَبَّةِ لِحِفْظِ الْقُرْآنِ .. وَالْآنَ سَوْفَ أَقَرَأَ عَلَيكُمْ سُوْرَةَ الْحاقَّةِ.
Ucapan Terimakasih :kهَاهُوَ مَنَّا , وَقَبْلَ الْخِتَامِ ... نَحْنُ مَنْدُوبُونَ مِنْ زُمَلَائِنَا ... نَتَقَدَّمُ لَكُمْ َمِيعًا ِجَزِيلِ الشُّكْرِ عَلَى حُسْنِكُمْ ... نَدْعُو اللهَ لَكُمْ أَنْ يُبَارِكَ مَاعِنْدَكُمْ من أَمْوَالِكُمْ وَأَوْلاَدِكُمْ جَمِيعًا .. وَلَا تَنْسَوْنَا كَذَلِكَ دُعَاءَكُمْ بِظَهْرِ الْغَيْبِ... وَجَزَاكُمْ اللَّهُ خَيْرَا كَثِيرَا ...
Para hadirin yang kami hormati ….
Sebelum saya membacakan ayat-ayat suci Al-Qur’an … perkenankanlah saya memperkenalkan diri dihadapan Bapak/Ibu sekalian.
1.    Nama saya Umar Ahmad Zain, saya belajar di PKBM Dewan Da’wah Tingkat SMP. Alhamdulillah untuk saat ini saya sudah hafal 20 juz, dan pada kesempatan ini Insya Allah, saya akan membaca surat Al-Furqon ayat 21-38, bagi yang membawa mushaf dimohon untuk membukanya.
2.    Sekarang giliran saya, nama saya Anshorullah Zamroji. Saya juga belajar di tempat yang sama dengan kawan saya ini –Umar-. Berkat anugrah dan pertolongan Allah Subhanahu Wata’ala, Alhamdulillah saya sudah hafal 2 Juz setengah. Dan ke depan saya ingin hafal insya Allah. Sekarang saya akan membacakan Surat Ash-Shof.
3.    Dan sekarang giliran saya,nama saya Muhammad Sulthan Zidan. Saya juga belajar bersama dua kawan saya ini satu kelas, dan in Syaa Allah juga berada dalam satu kecintaan terhadap Al-Qur’an.
Ucapan Terakhir :
Inilah yang bisa kami persembahkan, sebelum kami tutup. Kami mewakili rekan-rekan kami mengucapkan kepada Bapak/Ibu sekalian terima kasih atas kebaikannya. Dan semoga Allah memberikan keberkahan pada harta dan keluarga Bapak/Ibu sekalian. Dan jangan lupa do’akan kami selalu. Kami Ucapkan Jazaakumullahu Khoiron Katsiiron.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

 

Sample text